My dreams



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البنت الشقيه
الراس الكبيره
الراس الكبيره
avatar

الجنس : انثى
الســـن الســـن : 36
الوظيفة :
الهواية :
المساهمات : 3501
علم بلدك : أمة واحدة  قلب واحد
لا تنسى ذكر الله : الحمد لله عدد ما تعاقب الليل والنهار

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكده   الإثنين يناير 25, 2010 4:31 pm










تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم







تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه








تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل










تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل






مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"







_________________
[center]

عاقلة انا ..لدرجة الاستهزاء من جنون "قيس" !!
متمردة ..لدرجة الهبوط بجناح مكسور من اعلى قمة في العالم !!
واهمة.. لدرجة انتظار طرقات يدك على بابي بعد" قليل" !!
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
..roro0o
إلعبي يا ألعاب
إلعبي يا ألعاب


الجنس : انثى
الســـن الســـن : 19
الوظيفة :
الهواية :
المساهمات : 294
علم بلدك : أمة واحدة  قلب واحد
لا تنسى ذكر الله : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكده   الخميس يناير 28, 2010 3:31 am

ههههههههههههههههههههههههههه

تسلمي لودي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
My dreams  :: °˚◦ღ♡♥ஓ ضحك وجد ولعب ஓ♥♡ღ◦˚° :: رودق الـDـماغ و كبر الـGمGـه-
انتقل الى: